Saturday 15 Jun 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2024 / 5 / 13 حمدان بن زايد يصدر قراراً بشأن نظام جودة الهواء في أبوظبي
(الخليج) - أصدر سموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثّل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس مجلس إدارة هيئة البيئة-أبوظبي، القرار رقم (2) لعام 2024 بشأن نظام جودة الهواء في إمارة أبوظبي، الذي يهدف إلى الحفاظ على البيئة، وتحسين جودة الهواء المحيط، والحدّ من ملوّثات الهواء المنبعثة من المصادر الثابتة والمصادر المتحركة، والتحكّم في مستويات الضوضاء ضمن الحدود المسموح بها داخل إمارة أبوظبي.
 
وتسري أحكام هذا النظام على جميع المشاريع والمنشآت العاملة في الإمارة، والتي يتطلّب عملها الحصول على الرخصة البيئية من هيئة البيئة-أبوظبي لحماية الهواء المحيط.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 1 / 6 كندا تعيد تدوير أعقاب السجائر
2023 / 6 / 27 التلوُّث الضوئي قد يتسبب في ظهور أوبئة جديدة
2023 / 3 / 30 السعودية الأولى عربياً والعشرون عالمياً في خفض الانبعاثات
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.