Thursday 29 Jul 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 8 / 17 نحو تدوير مليوني طن من الزيوت سنوياً في السعودية
بدأ عدد من المستثمرين تنفيذ مشاريع لإعادة تدوير زيوت المحركات المستعملة التي يصل حجمها في السعودية إلى أكثر من مليوني طن سنوياً، ومعالجتها وإعادة طرحها للاستخدام من جديدة.
 
وأوضح المستثمر نايف المقاطي أن مشروع مصفاة تدوير الزيوت في منطقة جازان سيعمل وفق أفضل المعايير الصناعية والبيئية، وسيتعامل مع جميع المخلفات الناجمة عن عملية التكرير والفصل مع الاستفادة منها مرة ثانية، بما في ذلك المياه والشحوم والديزل والزيوت الخفيفة والثقيلة والغازات، فضلاً عن تطوير الأرض والمرافق التي ستقوم عليها هذه المصفاة. وأكد أن المشروع يواكب "رؤية المملكة 2030" وقد حظي بالموافقة المبدئية من الصندوق الصناعي، وهو حالياً في المراحل الأخيرة لاعتماده.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 5 / 10 تعالوا إلى جبيل أفضل مدينة سياحية عربية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.