Sunday 19 May 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2024 / 4 / 1 هل تتراجع أوروبا عن أهدافها بشأن "الانبعاثات الصفرية"؟
(سكاي نيوز عربية) - في جميع أنحاء أوروبا، يتم بناء محطات لتوليد الطاقة باستخدام الغاز بقدرات تصل إلى 72 جيغاواط، حيث تدرك دول القارة العجوز أنه لا يمكن تشغيل شبكة وطنية للكهرباء تعمل فقط بالطاقة الشمسية وطاقة الرياح.
 
وبطبيعة الحال، فإن التوسع في بناء محطات جديدة لتوليد الطاقة بالغاز لن يؤدي إلا لزيادة تكلفة التحوّل إلى الطاقة المعتمِدة على المصادر المتجددة "بلا داع"، بحسب نشطاء من مجموعة Beyond Fossil Fuels.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 11 / 1 قادة مجموعة العشرين يتفقون على هدف حصر الاحترار المناخي بـ1.5 درجة مئوية
2013 / 9 / 17 أخطاء صباحية جسيمة
2023 / 8 / 21 الاستثمارات في صغار المزارعين الفقراء تحقّق فوائد كبيرة للمناخ والبيئة وفقاً لتقرير جديد صادر عن الصندوق ومرفق البيئة العالميّة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.