Saturday 10 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 12 / 11 فنادق "النجمة الخضراء" لسياحة بيئية في مصر
قال وزير السياحة المصري هشام زعزوع إن مصر ما زالت في حاجة إلى مزيد من الدعم الألماني من أجل تنفيذ مشروع السياحة الخضراء بالكامل من خلال تحويل العديد من الفنادق إلى مرتبة "النجمة الخضراء". ونبه إلى دعم الحكومة الكامل من أجل التحول نحو السياحة الخضراء وتحسين وضع السياحة المصرية بصفة عامة، مشيراً إلى التحول بنسبة 30 في المئة من الفنادق نحو السياحة الخضراء، وهناك 56 فندقاً تطبقها مع ما يعني ذلك من زيادة دخلها. وأعرب عن أمله أن يتم التحول إلى السياحة الخضراء في الفنادق جميعها بالتعاون مع غرفة الفنادق والاتحاد المصري للغرف السياحية.
 
وعرض الجانب الألماني، المشرف على تنفيذ مشروع تحول الفنادق إلى السياحة الخضراء والحصول على النجمة الخضراء، نماذج لتحول بعض الفنادق المصرية في الجونة والغردقة وخطوات هذا التحول وأهميته وكيفية التنفيذ.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 5 / 23 كرسي هزاز صديق للبيئة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.