Wednesday 30 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 4 / 22 موجة حرّ مبكرة في الهند قتلت أكثر من 100 شخص
صرح مسؤولون حكوميون في الهند بأنهم يخشون أن يكون أكثر من مئة شخص لقوا حتفهم نتيجة موجة حرّ صيفية مبكرة أصابت الهند وأدّت إلى إغلاق المدارس ووقف أعمال البناء وغيرها من الأعمال التي تجرى في الهواء الطلق.
 
وقال مسؤولون في باكستان المجاورة، التي شهدت العام الماضي أعنف موجة حر منذ عقود، إن الدولة تعتزم فتح 500 مركز استجابة توفر المأوى والماء البارد إذا ما صدر تحذير من موجة حر.
 
وأشدّ شهرين حرارة في الهند هما أيار (مايو) وحزيران (يونيو)، لكن بعض الولايات بدأت تسجيل درجات حرارة تتجاوز 40 درجة مئوية، ما اضطر السلطات لاتخاذ خطوات استثنائية. وفي ولاية تلنجانا الجنوبية قال مسؤولون إن 45 شخصاً توفوا نتيجة الحرّ، وتوفي 17 في أندرا برادش، ويعتقد أن 43 توفوا في ولاية أوديشا المجاورة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 6 / 7 الطفل المعجزة: شاهدوا الباندا الوليد (فيديو)
2014 / 5 / 7 التعليم الحافي في مدرسة بريطانية
2021 / 10 / 13 المفوضية الأوروبية: تقدم طفيف في جهود مكافحة تلوث المياه بالنترات في الاتحاد الأوروبي
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.