Saturday 03 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 4 / 1 قفزات الموت في سويسرا
قضت امرأة من هواة رياضة القفز بالمظلة (بايس جامب) الأحد في منطقة لوتربرونن قرب برن في سويسرا، إذ ألقت نفسها عن جرف ولم تتمكن من الحفاظ على توازنها في الهواء، فاصطدمت بحافة صخرية بعدما فتحت مظلتها، وسقطت في قعر الوادي. وبذلك ارتفع عدد القتلى من جراء هذه الرياضة الى ثلاثة في غضون يومين.
 
وقبل يوم من الحادث، قتل شخصان في جبال الألب السويسرية وأصيب ثالث بجروح بعدما قفزوا من طائرة مروحية في كانتون برن بهدف الهبوط في وادي لوتشنتال، لكنهم انحرفوا في هبوطهم وسقطوا في أحد المراعي.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 9 / 12 ضبط محاولة تهريب حيوانات برية في كوستاريكا
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.