Tuesday 17 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2021 / 5 / 26 أطول مقعد صديق للبيئة... مصنوع من نفايات 5 ملايين علبة حليب
لفت "مقعد صندوق الحليب" بطول 156 متراً انتباه الجميع في معرض الصين العاشر للزهور الذي عقد مؤخراً في شنغهاي، حيث تمت صناعته من إعادة تدوير ما مجموع نفايات 5.027 مليون علبة حليب، وتحطيمها وجعلها تحت ضغط عالٍ باستخدام تقنية خاصة، مما يجعلها أطول مقعد صديق للبيئة في شنغهاي، وذلك حسبما نشرت "صحيفة الشعب اليومية أونلاين" الصينية، يوم الإثنين.
 
ومن المعلوم أن علبة الحليب تحتوي على ألياف ورقية وبلاستيكية، ويمكن استخدامها لإنتاج الأثاث بشكل مباشر بالإضافة إلى استخدامها بمرافق البستنة الخارجية وغيرها من المنتجات.
 
وفي هذا الاطار، يأمل فريق التصميم في استخدام المناظر الطبيعية الخضراء المستدامة والقابلة لإعادة التدوير والتي تجمع بين التكنولوجيا والفن، من أجل تعزيز التنمية المنسقة للصناعة والثقافة والبيئة. (عن "الشرق الأوسط")
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 4 / 22 «أمازون» تعتزم إطلاق 37 مشروعاً للطاقة المتجددة
2015 / 1 / 21 "سولار إمبلس 2" تعلن مسار رحلتها حول العالم انطلاقاً من أبوظبي
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.