Tuesday 27 Sep 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2021 / 5 / 25 ليوناردو دي كابريو يتعهد بمبلغ 43 مليون دولار للحفاظ على البيئة في جزر غالاباغوس
يساهم النجم العالمي ليوناردو دى كابريو في صندوق بقيمة 43 مليون دولار لجهود الحفاظ علي جزر غالاباغوس في جمهورية الإكوادور، معلناً أنه سيتم الاستحواذ عليها من قبل خبراء لجهود إعادة البناء في الجزر التي تعد من بين أكثر الأماكن تنوعاً بيولوجياً على وجه الأرض.
 
وستشهد الخطة بذل جهود للحفاظ على الحياة البرية والبيئة المهددة بالانقراض في الجزر، بالإضافة إلى أرخبيل أميركا اللاتينية والمحيط الهادئ، وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
 
وأعلن دي كابريو عن المبادرة، التي تضم عدداً كبيراً من الشركاء الداعمين والمنفذين الإضافيين من مجموعة من المنظمات الخيرية والبيئية، ستمول عمليات استعادة جزيرة فلوريانا، التي تضم 54 نوعاً من الأنواع المهددة بالانقراض.
 
وسوف يساعد على إعادة إدخال 13 نوعاً منقرضاً محلياً، بما في ذلك الطيور المحاكية Floreana، وهي أول طائر محاكي وصفه تشارلز داروين خلال زيارته عام 1835 إلى جزر غالاباغوس، كما سيتم اتخاذ تدابير للمساعدة في حماية الجزيرة من تأثير السياحة البيئية. (عن "اليوم السابع")
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 8 / 14 نفوق آخر دب قطبي في أفريقيا
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.