Thursday 26 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 8 / 2 مصادرة 400 من صغار التماسيح السيامية المهددة بالانقراض في منطقة قوانغشي الصينية
أفادت شرطة الحدود في منطقة قوانغشي تشوانغ التي تتمتع بحكم ذاتي في جنوب الصين أنها ضبطت 399 من صغار التماسيح السيامية المحمية على مستوى البلاد. وأضافت الشرطة أن صغار التماسيح وجدت في منزل مستأجر بالمدينة عندما كان رجال الشرطة يقومون بعملية جمع بيانات تسجيل المنزل. وأشارت إلى أن من المرجح أن تكون صغار التماسيح التي يبلغ طول كل منها نحو 25 سنتيمتراً وتبلغ من العمر نحو 15 يوماً قد نُقلت من فيتنام.
 
وتعتبر صغار التماسيح السيامية من السلالات المهددة بالانقراض بشدة، والتي تعيش في جنوب شرق آسيا، حيث يستخدم جلدها كمادة خام للمنتجات الجلدية الفاخرة في السوق الدولية، كما أن القانون الصيني يحظر اقتناءها دون الحصول على رخصة، أو الاتجار بها أو نقلها.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 10 / 24 غابة ملتوية الأشجار حيّرت العلماء
2022 / 2 / 9 شركات الغاز لإصدار «سندات خضراء» في أوروبا
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.