Saturday 13 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 3 / 25 حافلة كهربائية بطبقتين في لندن
أعلنت مؤسسة نقليات لندن أنها ستبدأ تشغيل حافلات كهربائية بطبقتين هي الأولى من نوعها في العالم. ويبلغ مدى الحافلة الجديدة التي تصنعها شركة BYD في الصين نحو 300 كيلومتر بالشحنة الواحدة، على أن يتم شحن البطاريات ليلاً.
 
تأتي هذه الخطوة ضمن خطة أوسع لتخفيض تلوث الهواء في العاصمة البريطانية، تتضمن أيضاً إنشاء طرق سريعة للدراجات يتوقع أن تؤدي لاحقاً إلى تحول كبير من قيادة السيارات إلى ركوب الدراجات، إضافة إلى اعتماد سيارات الأجرة الكهربائية. ومن المقرر أيضاً أن تصبح جميع الحافلات ذات الطبقة الوحيدة "خالية من الانبعاثات" بحلول سنة 2020. ومع انطلاقة نموذج الحافلة الكهربائية ذات الطبقتين، يتوقع المتابعون أن يصبح هواء لندن أنظف كثيراً في غضون السنين العشر المقبلة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 4 / 9 الإمارات خالية من الأمراض "العابرة للحدود"
2016 / 8 / 31 زيمبابوي تعتزم نزع قرون وحيد القرن لمنع الصيد غير المشروع
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.