Sunday 03 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 6 / 4 فيروس "كورونا" وصل إلى إيطاليا
أعلنت منظّمة الصحة العالمية عن إصابتين جديدتين في إيطاليا بفيروس كورونا الذي يضرب الجهاز التنفسي بعدما أصبح يحمل اسم "ميرس". وهي ثالث حالة في إيطاليا يعلن عنها خلال 24 ساعة، والرابعة في أوروبا بعد وفاة شخص في فرنسا في ٢٨ أيار (مايو).
وأوضحت المنظّمة أنّ الإصابتين الجديدتين لامرأة وطفلة كانتا على اتصال بشخص آخر التقط المرض بعد رحلة إلى الأردن، ولفتت إلى أن المرضى الثلاثة بحالة مستقرة. وبذلك ترتفع حصيلة مرضى فيروس كورونا إلى ٥٣ حالة، توفي منهم ٣٠، منذ أيلول (سبتمبر) ٢٠١٢.
والأسبوع الماضي، حذرت المنظّمة من فيروس كورونا بوصفه مرضاً جديداً يبرز بشكل أسرع من فهمنا له، واعتبرت أنه "ليس مشكلة دولة بذاتها، بل يشكل تهديداً للعالم بأسره"، مبيّنة الحاجة إلى المزيد من المعلومات حول هذا الفيروس وعلى وجه السرعة من أجل معالجة هذا التهديد على نحو كاف.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 5 / 8 محاكمة ناشطين ضد "النووي" في الولايات المتحدة
2013 / 6 / 6 قلق من تزايد الأمراض المعدية في سورية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.