Saturday 10 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 1 / 7 توزيع جوائز مجلس التعاون للبيئة والحياة الفطرية
أقيم في الدوحة عاصمة قطر حفل تكريم الفائزين بجائزة مجلس التعاون للبيئة والحياة الفطرية في دورتها الثامنة وموضوعها "الحوادث والكوارث الطبيعية والصناعية في منطقة الخليج".
 
وقد حصل الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، الرئيس العام السابق للأرصاد وحماية البيئة في السعودية، على جائزة أفضل شخصية بيئية. ونال الدكتور علي محمد الدوسري من الكويت جائزة أفضل بحث في مجال الحياة الفطرية. أما جائزة أفضل مؤسسة صناعية تلتزم بالمقاييس والمعايير البيئية فكانت مناصفة بين شركة قطر غاز وشركة الخليج للبتروكيماويات. وفازت بجائزة التوعية البيئية دائرة التوعية والإعلام في وزارة البيئة والشؤون المناخية في عُمان. وكانت جائزة الإعلام البيئي لصحيفة "اليوم" السعودية، أما جائزة الإعلام البيئي لأفضل صورة فكانت من نصيب الطالبة غدير إبراهيم مطر من البحرين ومحمد سليمان الحويطي من السعودية، وعن أفضل مقالة فاز الطالب علي محمد الكثيري من قطر. وتناصفت محمية رأس الخور في الإمارات ومحمية محازة الصيد في السعودية بجائزة أفضل محمية .ونالت البراري في السعودية جائزة الأعمال التطوعية.
 
وقام وزير البيئة في قطر أحمد الحميدي والأمين العام لمجلس التعاون الخليجي عبداللطيف الزياني بتوزيع الجوائز المالية والشهادات التقديرية على الفائزين.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 10 / 29 التغيُّر المناخي يحوّل الغابات إلى مصادر لانبعاث الكربون
2021 / 12 / 28 روسيا تعتزم تشغيل أول محطة نووية لإنتاج الهيدروجين عام 2033
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.