Saturday 10 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 9 / 12 العنف المنزلي أسوأ اقتصادياً من الحروب
كشفت دراسة من جامعة اكسفورد البريطانية وجامعة ستانفورد الأميركية أن العنف المنزلي الموجه أساساً إلى النساء والأطفال يقتل من البشر أكثر مما تقتل الحروب، ويكلف الاقتصاد العالمي ما يزيد على ثمانية تريليونات دولار سنوياً.
 
وجاء في الدراسة أنه "في مقابل كل قتيل في ميدان االحروب والنزاعات الأهلية يلقى تسعة أشخاص تقريباً حتفهم في نزاعات بين أشخاص."
 
وقدرت الدراسة كلفة جميع أشكال العنف على مستوى العالم، من الخلافات الأسرية الى الحروب، بمبلغ 9,5 تريليون دولار سنوياً، تتمثل أساساً في ناتج اقتصادي مفقود بما يعادل 11.2 في المئة من الناتج المحلي الاجمالي على مستوى العالم.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 5 / 3 جائزة الإمارات للطاقة: حلول مبتكرة لطاقة نظيفة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.