Tuesday 17 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 10 / 7 مياه الفيضانات تغمر ساوث كارولاينا
حذّر مسؤولون حكوميون من احتمال تواصل الفيضانات الناتجة من هطول كمية أمطار غزيرة منذ الخميس الماضي في ولاية ساوث كارولاينا الأميركية، والتي أدت إلى مقتل 15 شخصاً وانقطاع الكهرباء ومياه الشرب عن عشرات الآلاف.
 
ووقّع الرئيس باراك اوباما مرسوماً يعلن حال الطوارئ في الولاية، ما يعني ان المساعدات الفيديرالية ستتوافر للولاية التي شهدت هطول كمية أمطار لا سابق لها منذ ألف سنة، بحسب ما ذكرت حاكمة الولاية نيكي هيلي، ما تسبب في فيضان مياه 9 سدود على الأقل ودفع سكان كثيرين إلى الفرار إلى أماكن آمنة. وقالت إنها لا تستطيع بعد تقدير كلفة الدمار لكنها أشارت إلى أن "الأضرار ستكون مفجعة بالنسبة لكثير من الناس."
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.