Thursday 25 Apr 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
أخبار البيئة
 
2014 / 1 / 28 حملة تشجير في جنوب لبنان
بدأت الحملة الرابعة من "يوم إعادة التحريج" التي أطلقتها جمعية جذور لبنان بمشاركة قوات الأمم المتحدة (يونيفيل) والجيش اللبناني والبلديات، للمساعدة في استعادة الغطاء الحرجي جنوب نهر الليطاني.
 
انطلقت الحملة الأحد الماضي لزرع 2000 شجرة من الصنوبر والخروب وغيرها من الأشجار المحلية في بلدة إبل السقي الجنوبية. ومنذ عام 2010، تمّ زرع 21889 شجرة في ست قرى جنوب نهر الليطاني، هي إبل السقي وعيناتا وميس الجبل ومجدل سلم وشقرا ومركبا. وتشارك جمعية جذور لبنان من خلالها في "حملة البليون شجرة" التي أطلقها برنامج الأمم المتحدة للبيئة لإعادة تحريج كوكب الأرض.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 2 / 24 تلوث الهواء فى الهند ينقص الأعمار
2023 / 2 / 15 الجابر: COP28 فرصة لمستقبل مناخي إيجابي وآمن
2023 / 12 / 26 قرار مايكروسوفت بوقف دعم ويندوز 10 يرسل 240 مليون حاسوب لمكب النفايات
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.