Tuesday 04 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 5 / 31 الشاطئ الأكثر تلوثاً في بيروت
كشفت تحاليل مياه البحر التي أجرتها مجلة "البيئة والتنمية" هذا الأسبوع أن الشاطئ الأكثر تلوثاً في بيروت يقع في منطقة الرملة البيضاء، حيث المسبح الشعبي. وقد تم إحصاء أكثر من ألف مستعمرة بكتيريا قولونية في كل مئة مليليتر من المياه، أي عشرة أضعاف الحدود القصوى المسموحة للسباحة. وهذا النوع من البكتيريا ناجم من المجارير التي يتم صرفها في البحر بلا معالجة. ويتابع فريق الأبحاث في المجلة العمل على دراسة مياه الشواطئ اللبنانية، استعداداً لنشر خريطة مفصّلة تشمل المواقع البحرية كافة من الجنوب الى الشمال. تابع النتائج التي سيتم نشرها دورياً على موقع المجلة.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 7 / 8 "سولار إمبالس" تنهي جولتها في أميركا
2014 / 6 / 9 ثورة النظافة في مدن تونس
2015 / 12 / 31 إخلاء بلدات في ميسوري المنكوبة بالفيضانات
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.