Thursday 08 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 1 / 22 "لايف إيرث": فنانون من أجل المناخ
يشارك أكثر مـن مئة فنان من أنحاء العالم في حفل موسيقي عالمي تحت شعار "Live Earth أي الأرض الحية، في 18 حزيران (يونيو) المقبل، لحض المجتمع الدولي على التوصل الى اتفاق حاسم حول المناخ خلال هذه السنة، وفق ما أعلن أمس نائب الرئيس الأميركي الأسبق آل غور.
وقال غور الموجود حالياً في دافوس للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي: "سننظم حفلاً يضم القارات السبع" بهدف الضغط للتوصل الى اتفاق مناخي طموح في القمة الدولية المزمع عقدها في كانون الأول (ديسمبر) في باريس. وأضاف: "سيجتمع فنانون كبار، ومنهم فنانون كبار جداً لم يسبق ان اجتمعوا، ليوجهوا رسالة تقول: تحركوا من أجل المناخ الآن".
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 6 / 10 بيل غايتس يتبرع بدجاج حي لفقراء أفريقيا
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.