Friday 23 Apr 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 10 / 23 الأمن الغذائي والفقر والتغيّر المناخي في «قمة مجالس الأجندة العالمية»
تستضيف دبي الشهر المقبل قمة «مجالس الأجندة العالمية» لمناقشة قضايا التنمية في المنطقة والعالم، ومنها التعليم والمساعدات الإنسانية وبناء المؤسسات والتغيرات المناخية والنقل والطاقة المستدامة والرعاية الصحية والأمن الغذائي وأمن المياه والهجرة والفقر والمبادرات الاجتماعية.
 
ورأى رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي (دافوس) كلاوس شواب أن القمة التي تستضيفها الإمارات سنوياً أصبحت «ركيزة أساس للتعاون ما بين المنتدى الاقتصادي العالمي والإمارات، وأن جلسات تداول الأفكار في قمة هذه السنة تأتي قبل الاجتماع السنوي في دافوس، وستشكل دوراً مهماً في مساعدة المجتمع العالمي على رسم مسار أكثر وضوحاً في معالجة القضايا الحرجة التي يواجهها».
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 11 / 14 كهرباء شمسية لأرياف بيرو
2015 / 5 / 28 رئيس شركة كاكاو كبرى مسؤول عن تعرية غابات في البيرو
2013 / 4 / 16 يوم بلا تلويث في البندقية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.