Thursday 11 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 4 / 25 تناول ثمار البحر بطريقة صحية
تنصح جمعية القلب الأميركية بتناول الأسماك مرتين أسبوعياً للحصول على بروتين خال من الدهون وعلى أحماض أوميغا ٣ الدهنية المفيدة لصحة القلب. ومن الأسماك التي تكثر فيها هذه الأحماض السلمون والإسقمري والتروتة والرنكة والتونا والمياس. لكن كثيرين يواجهون صعوبة في اتباع هذه النصيحة.
وتوضّح الدكتورة هيلين ديليشاتسيوي، الأستاذة في كلية الطب في جامعة هارفرد، أن البعض يكرهون تحضير السمك، لذلك يكتفون بتناول التونا المعلبة. ويحب كثيرون تناول السمك المقلي، إلا أن هذا الطبق غني بالملح والدهون، ويفضل كثيون طلبه في المطاعم. لكن يجب أن يتعلم الجميع طهو السمك بطريقة صحية. وتعتبر الأسماك المشوية أو المحمرة بقليل من الزيت في مقلاة خياراً صحياً.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 3 / 10 طائرة بلا طيّار لمكافحة التلوّث
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.