Thursday 25 Apr 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 4 / 24 توقف أجهزة مكافحة التلوث في البحر الأحمر
كشفت إدارة مركز مكافحة التلوث في السويس التابعة للهيئة المصرية العامة للبترول عن كارثة تضرب المركز، تسببت في عدم قدرته على القيام بدوره في البحر الأحمر وخليج السويس نتيجة توقف جميع أجهزة الاتصالات عن العمل، لعدم دفع الفواتير المستحقة وتوقف أعمال الصيانة وانتهاء تصاريح اللنشات البحرية.
وحذر مدير المركز أحمد الغزالي من خطورة الوضع، مشيراً إلى أنه في حالة حدوث أي تلوث من أي نوع في الشواطئ لن يستطيع العاملون في المركز من التدخل، كاشفاً أن سبب الأزمة عدم قدرة الأجهزة المسؤولة في الدولة حالياً على إدارة وتشغيل مراكز مكافحة التلوث بالطريقة المناسبة.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2023 / 10 / 20 دراسة: الشمس في طريقها لأن تصبح مصدر الطاقة الأهمّ في العالم
2022 / 4 / 5 دراسة: الأرض تشهد زيادة كبيرة في سرعة التعرض لموجات الجفاف المفاجئة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.