Tuesday 27 Sep 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2021 / 11 / 24 جنرال موتورز تدخل مجالاً جديداً بالنسبة لوسائل النقل الصديقة للبيئة
أعلنت شركة جنرال موتورز عن شرائها حصصاً في شركة متخصصة بتطوير التقنيات للقوارب الكهربائية الصديقة للبيئة.
 
وأشارت الشركة في تدوينة لها على الإنترنت بأنها استحوذت حصة 25 في المئة من شركة Pure Watercraft المتخصصة بصناعة القوارب الكهربائية الموجودة في سياتل الأميركية، وخصصت 150 مليون دولار لهذا الاستثمار.
 
وتبعاً للمعلومات، فإن الشركة المذكورة تطور محركات كهربائية للقوارب تعتمد بطاريات الليثيوم إيون، لتكون بديلة عن محركات الاحتراق الداخلي للقوارب والتي تعمل بالبنزين أو الديزل وتسبب ضرراً للبيئة.
 
وباستحواذ جنرال موتورز على أسهم الشركة المذكورة ستصبح مورداً أساسياً لمنتجات Pure Watercraft، كما ستشارك أيضا، في وضع تصاميم للقوارب والمحركات الكهربائية، وستكتسب خبرات جديدة في مجال وسائل النقل الصديقة للبيئة، وخصوصاً أنها كانت قد أعلنت عن سيارات كهربائية من قبل، فضلاً عن تخطيطها لتطوير قاطرات كهربائية أيضاً.
 
وتشير الإحصائيات إلى أن العام الفائت قد شهد طلباً كبيراً على المحركات الكهربائية للقوارب، ووصلت قيمة مبيعات الولايات المتحدة لهذه المحركات إلى 3.4 بليون دولار، لذا تسعى العديد من الشركات حالياً لتطوير قدراتها في هذا المجال. (عن "3DNews")
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 4 / 17 اليوم بدء المحاكمة في فضيحة حشوات الثدي المغشوشة
2021 / 5 / 4 اندماج لتطوير مصنع تجميع سيارات تعمل بخلايا وقود الهيدروجين في نيوم
2015 / 11 / 19 محطة مغربية لمعالجة المعدات الكهربائية الملوثة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.