Thursday 06 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 10 / 14 غوغل تجوب صحراء الإمارات على ظهر جمل
قدمت شركة البحث العملاقة «غوغل» مؤخراً أحدث جولاتها الافتراضية لأهم المعالم حول العالم، باستكشافها صحراء ليوا في الإمارات عبر تقنية «ستريت فيو".

واضطرت غوغل لاستخدام أحد الجمال لتركيب الكاميرات على ظهره، لالتقاط صور للصحراء ضمن إمارة أبوظبي، بحسب ما ذكرت مدونة خدمة الخرائط "غوغل مابس". واستعرضت الجولة الافتراضية أهم معالم الصحراء، وأبرزها الكثبان الرملية التي يتراوح ارتفاعها بين 25 و40 متراً، إلى جانب بحيرة ليوا وهي الأكبر في شبه الجزيرة العربية.

واستطاعت تقنية «ستريت فيو» منذ انطلاقها في العام 2007، بالتعاون مع خدمتي «غوغل مابس» و«غوغل إيرث»، استكشاف أصعب الأماكن التي قد يعجز الإنسان حتى عن زيارتها، على غرار القطب الشمالي وجزر غالاباغوس.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 12 / 8 منع إشعال المدافئ في باريس
2016 / 9 / 23 التدخين قد يسبب تغيرات وراثية
2021 / 11 / 23 نقاط شحن السيارات الكهربائية إلزامية في بريطانيا بدءاً من 2022
2015 / 7 / 15 عصر جليدي مصغر بعد 15 سنة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.