Saturday 03 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 5 / 28 شواطئ قبرص الأنقى أوروبياً
أعلنت وكالة البيئة الأوروبية أن شواطئ قبرص هي الأنقى بين دول الاتحاد الأوروبي وأن الجزيرة المقسمة فازت بهذا التتويج للعام الثاني على التوالي.
 
وذكرت الوكالة في تقريرها السنوي أن جودة الشواطئ والبحيرات والأنهار تحسنت العام الماضي بشكل عام في عموم القارة الأوروبية. واستوفى نحو 95 في المئة من المواقع المخصصة للسباحة في الاتحاد الأوروبي الحد الأدنى من معايير الجودة عام 2013 بالمقارنة مع 94 قي المئة عام 2012. وأضافت أن المياه في المناطق الداخلية تضررت لأن الفيضانات دفعت بمياه الصرف إلى البحيرات والجداول، وأن نحو 90 في المئة من المواقع الداخلية حققت الحد الأدنى من مستويات الجودة بانخفاض بسيط عن 91 في المئة عام 2012.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 6 / 6 انطلاق " نادي الطاقة المتجددة "من ألمانيا
2015 / 10 / 23 سجن أمريكي 27 شهراً للاتجار بقرون وحيد القرن
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.