Monday 20 Sep 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 7 / 7 السعديات يشهد تفقيس أول أعشاش السلاحف الصقرية المنقار
أعلنت شركة التطوير والاستثمار السياحي في أبوظبي عن تفقيس أول أعشاش السلاحف الصقرية المنقار لهذا العام على شاطئ السعديات، حيث خرجت أكثر من 80 سلحفاة صغيرة من أعشاشها لتتجه جميعها إلى البحر بأمان.

قالت ناتالي ستايلنس مديرة إدارة الخدمات البيئية في الشركة: «سعداء للغاية أن نشهد تفقيس أول البيوض إيذاناً ببدء الموسم، إذ تشكل عودة السلاحف الصقرية المنقار سنوياً إلى السعديات دليلاً على التزام الشركة بضمان وضع السلاحف بيوضها بأمان من دون التأثر بالعمليات التطويرية الجارية على امتداد الشاطئ".

وتعتبر السلاحف الصقرية المنقار من الحيوانات البحرية المهدّدة بالانقراض والمدرجة على «اللائحة الحمراء» للاتحاد الدولي لحماية الطبيعة، لذلك اتخذت شركة التطوير والاستثمار السياحي مجموعة من الإجراءات والخطوات الجدية لضمان عودتها إلى السعديات لوضع بيوضها خلال موسم التعشيش في الفترة الممتدة من آذار (مارس) إلى حزيران (يونيو).
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 4 / 1 كوستاريكا تحول المخلفات الحيوانية إلى طاقة
2016 / 1 / 14 انخفاض إيرادات قناة السويس
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.