Friday 23 Apr 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 7 / 7 موزامبيق تحرق كميات من العاج وقرون وحيد القرن
أفادت جمعية الحفاظ على الحياة البرية أن موزامبيق أحرقت يوم الإثنين 2.5 طن من العاج وقرون وحيد القرن التي تم ضبطها، وذلك في إطار حملة للقضاء على تجارة غير مشروعة تسبب موجة من الصيد المحرم للحيوانات في أفريقيا.

وقالت الجمعية إن أكثر من 2400 كيلوغرام من العاج و86 قطعة من قرون وحيد القرن تزن 193.5 كيلوغرام قد أحرقت في أكبر عملية تدمير لقرون وحيد القرن على الإطلاق.

وأظهر مسح أجري مؤخراً أن موزامبيق فقدت نحو عشرة آلاف من الفيلة أو ما يعادل نصف الفيلة في أراضيها خلال السنوات الخمس الأخيرة، بسبب عمليات الصيد المحرم التي تغذي الطلب على العاج في بلدان آسيوية نامية كالصين.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 8 / 13 ولادة أسماك قرش في الأسر
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.