Tuesday 04 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 4 / 30 جائزة للعثور على مهاجم بَجعة!
رصدت جماعات أميركية مدافعة عن حقوق الحيوان، أمس، جائزة قيمتها عشرة آلاف دولار لمن يدلي بمعلومات تساعد في العثور على شخص هاجم بجعة بنية اللون في ولاية كاليفورنيا، في قضية استحوذت على اهتمام الرأي العام الأميركي. ويعتبر بجع كاليفورنيا البني من أنواع الطيور المهددة بالانقراض، ويخضع لحماية «قانون معاهدة الطيور المهاجرة» الدولية.
 
وقالت المنظمة الدولية لإنقاذ الطيور إنه عثر على البجعة واسمها «بينك» وفقاً للطوق الموضوع حول ساقها في مدينة لونغ بيتش، وهي مصابة بجرح غائر في الرقبة، مشيرة إلى أنها «تحظى برعاية مركز لمعالجة الطيور في مدينة لوس أنجلوس بعد خضوعها لجراحة استمرت ثلاث ساعات، سوف تتبعها عمليات جراحية إضافية حتى تتمكن من استعادة عافيتها".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 5 / 31 حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأوكسيجين في العالم!
2016 / 4 / 14 سيول في السعودية
2022 / 2 / 10 السعودية تؤكد مواصلة العمل وفق سياسة الاقتصاد الدائري للكربون
2022 / 8 / 18 دراسة: أهداف عمالقة النفط والغاز "لا تتماشى" مع اتفاقية باريس للمناخ
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.