Saturday 01 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 3 / 20 أفضل شواطئ العالم
تصدر شاطئ خليج سانشو في منطقة فرناندو دو نورونها في البرازيل قائمة أفضل الشواطئ في العالم، بحسب تقرير مصور أعده موقع «تريب أدفايزور» الذي يعنى بتقديم النصائح والمعلومات حول أهم الوجهات السياحية في العالم.
 
ويتميز الخليج بمياهه الزمردية ورماله البيضاء، وشلالاته الرائعة التي تتدفق من التلال المحيطة. كما تحيط به منطقة غنية بالنباتات والأشجار، ما يجعله ملاذاً آمناً لمجموعة متنوعة من الطيور النادرة.
 
وذكر الموقع إن بإمكان السياح الاستمتاع لدى صعودهم إلى التلال برؤية الدلافين التي تشكل مجموعات راقصة في البحر، ومراقبة السلاحف وهي تتوافد إلى تلك الرمال في مواسم الإباضة.
 
واحتل خليج غرايس في جزر توركس وكايكوس في منطقة الكاريبي المرتبة الثانية في القائمة، يليه شاطئ فلامنكو في بورتو ريكو الكاريبية أيضاً، لتحتل جزيرة لامبيدوسا الإيطالية المرتبة الرابعة.
 
وشملت القائمة التي تضمنت أفضل25 شاطئاً في العالم أيضاً شاطئ آنسي لازيو في جزر السيشيل، وبلايا باريزو في كوبا، وكامب باي بيتش في جنوب أفريقيا.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 2 / 7 هيئة البيئة-أبوظبي تنفذ مشروعاً فريداً من نوعه على مستوى منطقة الخليج العربي لرسم الخريطة الهيدرولوجية للإمارات
2022 / 1 / 26 سيول تؤكد التزامها بخطة التخلص التدريجي من الطاقة النووية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.