Thursday 08 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 6 / 16 تكهنات بامتلاك كوريا الشمالية 21 قنبلة نووية
رجّح معهد العلوم والأمن الدولي في واشنطن أن تكون كوريا الشمالية صنعت ست قنابل نووية أو أكثر في الأشهر الـ18 الماضية، ما يمكن أن يرفع ترسانتها إلى 21 قنبلة نووية.
 
وركّز المعهد تقديراته على تقييم كمية البلوتونيوم العسكري واليورانيوم العالي التخصيب التي قد تكون أنتجتها كوريا الشمالية في مجمع "يونغبيون" النووي شمال العاصمة بيونغيانغ. وكان مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية يوكيا أمانو أعلى الأسبوع الماضي أن تحليلاً لصور التقطتها أقمار اصطناعية رجّح أن تكون كوريا الشمالية أعادت تشغيل مجمّع "يونغبيون" المُستخدم لمعالجة البلوتونيوم، من أجل صنع أسلحة نووية.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 9 / 29 دراسة تكشف عمّا يساهم في خفض التلوث الحاد بنسبة 10٪!
2015 / 12 / 15 ورشة عمل اتحاد الغرف العربية: مشكلة المياه في إدارتها لا ندرتها
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.