Friday 28 Jan 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 12 / 4 بدء المؤتمر العربي للمياه في الجزائر
عُقد في الجزائر العاصمة المؤتمر العربي السادس للمياه، بمشاركة أكثر من 250 خبيراً في مجالات التنقيب عن المياه وتسييرها وتحلية مياه البحر وإنجاز السدود وقضايا مائية مختلفة.
 
وناقش المؤتمر، الذي عقد تحت شعار "التسيير الحسن والتطبيقات الجيدة"، الطرق المثلى لتسيير عمليات استغلال الماء المشروب أو الموجه للاستعمالات الصناعية. وتناول قضية ترشيد استهلاك المياه في ظل الندرة التي تعانيها الدول العربية.
 
وعرض خبراء جزائريون خبرة بلادهم في مجال استخراج المياه وتخزينها واستهلاكها، والتكنولوجيا المستعملة في هذه العمليات، بما في ذلك تكنولوجيا تسيير السدود المائية التي تجاوز عددها في الجزائر الـ 100 سد.
 
 
 
 

التعليقات
 
bouhedli
مقال ممتاز وشكرا لكم
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 3 / 15 «البيئة» تبدأ تطبيق اللائحة التنفيذية للتفتيش والتدقيق البيئي في السعودية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.