Wednesday 21 Apr 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 10 / 28 الشاي صديق للقلب
تنصح الأبحاث الطبية الحديثة بأهمية تناول ثلاثة أكواب من الشاي أو أكثر يومياً لتشكّل درعاً واقياً من أمراض القلب والسكر.
 
وأظهرت الأبحاث الطبية التي جرت في جامعة واشنطن الأميركية أن "الإنتظام في تناول الشاي سواء لوحده أو مع إضافة القليل من الحليب يساعد على تقليل فرص الإصابة بأمراض القلب وذلك عن طريق خفض مستوى الكولسترول والسكر في الدم ". وأرجع الباحثون فوائد الشاي لاحتوائه على كميات وفيرة من مضادات الأكسدة ومادة الفلافونيد الواقية من أمراض القلب.
 
وتشير الدراسة إلى أن كوباً من الشاي يوفر ما بين 150 إلى 200 مليغرام من مادة فلافونيد ومضادات الأكسدة ليصبح في مقدمة المصادر الطبيعية المهمة الغنية بهذه المادة ومضادات الأكسدة، حيث إن تناول كوبين من الشاي يعادل تناول خمس حصص من الخضر الغنية بمضادات الأكسدة.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 5 / 23 أماكن السباحة في قبرص الأنظف في أوروبا
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.