Sunday 04 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 10 / 25 طيران الإمارات تنقل 70 مليون راكب سنة 2020
دبي ـ تتوقع طيران الإمارات أن تنقل سنة 2020 أكثر من 70 مليون راكب، وتواصل الناقلة العمل على تنفيذ الخطط الكفيلة بتطوير البنى الأساسية للتعامل مع هذا النمو الضخم.
 
كُشف النقاب عن هذه الخطط خلال عرض قدمه رئيس طيران الإمارات تيم كلارك أمام وفد المكتب الدولي للمعارض الذي زار دولة الإمارات قبيل اتخاذ القرار النهائي بشأن المدينة التي ستستضيف معرض إكسبو الدولي 2020. وتعد دبي من أقوى المرشحين لاستضافة هذا الحدث العالمي الضخم.
 
وقال تيم كلارك: "سيكون لدى طيران الإمارات سنة 2020 أكثر من 250 طائرة، ونتوقع أن ننقل في تلك السنة نحو 70 مليون راكب عبر قارات العالم الست، ما سيجعلنا أكبر ناقلة جوية في العالم من حيث عدد الركاب الدوليين". وأضاف: "الموقع الاستراتيجي لدبي يوفر لنا ميزة كبرى، حيث يتيح لنا خدمة نحو 90% من سكان العالم برحلات من دون توقف".
 
ويعيش نحو ثلث سكان العالم ضمن مناطق تبعد 4 ساعات بالطائرة عن دبي، والثلثان ضمن 8 ساعات طيران. وتشغل طيران الإمارات اليوم نحو 3200 رحلة أسبوعياً عبر العالم إلى 135 محطة في 76 دولة.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 3 / 27 استقبال حارّ لدبَّي باندا في كندا
2016 / 1 / 4 النهار ترد على رد شهيب في "فضيحة النفايات": هذا هو الموقع الإلكتروني للشركة الهولندية والتكلفة تحدَّث عنها وزراء حضروا الجلسة الحكومية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.