Tuesday 21 May 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2023 / 6 / 21 لمكافحة تغيُّر المناخ... آيرلندا تدرس إعدام 200 ألف رأس ماشية
تدرس آيرلندا إعدام نحو 200 ألف رأس ماشية خلال الأعوام الثلاثة المقبلة، في محاولة للوصول إلى أهدافها المناخية ومحاربة ظاهرة الاحتباس الحراري، وفقاً لمذكرة داخلية صادرة عن وزارة الزراعة في البلاد.
 
وصرّح بات ماكورماك، رئيس «جمعية موردي الألبان» الآيرلندية، لوكالة الأنباء الألمانية، بأنه من المزمع إجراء محادثات بين المزارعين العاملين في قطاع إنتاج الألبان وممثلي الحكومة. وقال إنه سيتعيّن على الحكومة الآيرلندية إظهار الالتزام وتقديم ميزانية لتمويل ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون مثل هذا البرنامج تطوعاً فقط، وفقاً لماكورماك.
 
وقالت متحدثة باسم وزارة الزراعة الآيرلندية لوكالة الأنباء الألمانية، إن الحكومة ستعرض على المزارعين خيارات طوعية وجذابة مالياً. وأعلنت «وكالة حماية البيئة الآيرلندية» مؤخراً أن البلاد من المحتمل أن تفوت أهدافها المناخية بفارق كبير.
 
وينصّ أحد هذه الأهداف على أن الانبعاثات من القطاع الزراعي وحده يجب أن تنخفض بنسبة تتراوح بين 4 و20 في المئة بحلول عام 2030. وتهدف آيرلندا بشكل عام إلى خفض انبعاثات البلاد بنسبة 30 في المئة مقارنة بمستويات عام 2005. (عن "الشرق الأوسط")
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 4 / 26 في ذكرى تشرنوبيل: 15 حقيقة عن الكارثة
2022 / 6 / 21 ألمانيا حائرة بين الطاقة النظيفة أو اللجوء للمصادر الملوِّثة لدعم اقتصادها
2021 / 6 / 17 الناخبون السويسريون يرفضون إجراءات مقترحة من الحكومة لمكافحة تغيُّر المناخ
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.