Tuesday 17 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 2 / 23 ولي عهد بريطانيا في أنبوب الصرف الصحي
زار ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز أعمق أنابيب الصرف الصحي في العالم، الذي يقع على عمق 75 متراً في لندن، وذلك بمناسبة مرور 150 عاماً على تأسيس منظومة الصرف الصحي في العاصمة البريطانية.

وتعرف الأمير تشارلز على كيفية عمل شبكة الصرف الصحي وإمكانات تحسينها وتطويرها. واطلع على الأنبوب الأعمق في هذه الشبكة، وهو أحدث أنبوب تم تشييده هناك بكلفة 980 مليون دولار. وتبادل أطراف الحديث مع المختصين والقائمين على هذه الخدمة البلدية.

يذكر أن شبكة الصرف الصحي في بريطانيا تأسست عام 1865 بعد تعرض البلاد لكارثة صحية دخلت التاريخ البريطاني تحت مسمى "النتانة العظيمة".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 4 / 25 نفط الهلال: الاستثمار يتجه إلى التقنيات البيئية لخفض الاستهلاك وتحقيق كفاءة الطاقة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.