Friday 28 Jan 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 10 / 14 السرطان يقتل 3 إطفائيين عملوا بين أنقاض مركز التجارة في نيويورك
توفي الأسبوع الماضي بفارق ساعات قليلة ثلاثة اطفائيين من نيويورك عملوا بين انقاض مركز التجارة العالمي بعد هجمات 11 أيلول (سبتمبر) 2001، جراء إصابتهم بسرطان.

وقال قائد فرق الإطفاء دانيال نيغرو إن هذه الوفيات «في اليوم نفسه جراء أمراض مرتبطة بمركز التجارة العالمي، تذكير أليم بأننا لا نزال بعد 13 عاماً ندفع ثمناً رهيباً للجهود البطولية التي بذلتها فرقنا في 11 ايلول».

وكان اثنان من الاطفائيين في الثامنة والخمسين والثالث في السادسة والخمسين، والثلاثة تقاعدوا عام 2003. وبوفاتهم ارتفع الى 92 عدد الإطفائيين من نيويورك الذين توفوا بأمراض اعتُبرت مرتبطة بهجمات 11 ايلول. وقضى 343 إطفائياً أيضاً في انهيار البرجين الذي أدى الى سقوط 2753 قتيلاً. وأصيب عشرات آلاف الأشخاص، خصوصاً أعضاء في فرق الانقاذ والاسعاف، بأمراض في الجهاز التنفسي والجلد، بسبب انبعاثات مواد سامة في الموقع.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 11 / 11 الصين: 20 مليون مولود السنة المقبلة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.