Tuesday 17 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 9 / 6 بحر من الدم
يقوم السكان المحليون والصيادون في جزر فارو الدنماركية كل عام، في "احتفال تراثي"، باصطياد مجموعة من الحيتان عن طريق الإبادة الجماعية. ويتم هذا الصيد الجماعي عن طريق احتواء الصيادين للحيتان بسهام الصيد لكي يتم جرفها إلى الشاطئ والإجهاز عليها. ولا يعتبر هذا الصيد من قبيل العمل التجاري، إذ لا يُسمح بأن تباع لحوم الحيتان بل تقسم بالتساوي بين أعضاء المجتمع المحلي.
 
ما زال الصيادون والسكان في جزر فارو يقومون بصيد الحيتان بهذه الطريقة البشعة. ويؤدي ذلك سنوياً إلى قتل نحو 950 حوتاً رمادياً.
 


 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 7 / 18 أميركي ينصب نفسه ملكاً بين مصر والسودان
2016 / 1 / 21 الأمم المتحدة وصناديق عربية تطلق بوابة التنمية في المنطقة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.