Wednesday 29 Jun 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 9 / 28 بلدية باريس تمنع السيارات على ضفاف نهر السين
أعلنت بلدية العاصمة الفرنسية باريس منع حركة سير السيارات كلياً على ضفاف نهر السين على مسافة تتجاوز ثلاثة كيلومترات، وذلك في إطار الجهود الحكومية لخفض التلوث الذي تشهده المدينة.
 
فقد أقر مجلس بلدية باريس هذا المشروع بدعم من رئيسة البلدية آن هيدالغو ودخل حيز التنفيذ بهدف "مكافحة التلوث وفتح هذه المناطق مجدداً أمام المارة وراكبي الدراجات الهوائية". وأوضح أن القرار ينص على إغلاق جزء من المسار السريع الذي يربط غرب باريس بشرقها على مسافة 3.3 كيلومترات بمحاذاة النهر وبعض معالم المدينة مثل متحف اللوفر الذي كانت تسلكه 43 ألف سيارة في اليوم.
 
من جهتها اعتبرت هيدالغو أن الأمر كان يشكل "تحدياً للصحة العامة حيث تعاني باريس تلوثاً شديداً وتسجل فيها حالات وفيات ناجمة عن التلوث"، مشيرة إلى أن هناك "2500 وفاة سنوياً في باريس".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 1 / 4 تقارير: خطط بريطانية لاستعادة الموائل الطبيعية
2015 / 11 / 3 دبي تستضيف المؤتمر الدولي حول المواد المستنفدة لطبقة الأوزون
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.