Wednesday 30 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2022 / 1 / 28 «بنتلي» تعتزم طرح أول سياراتها الكهربائية عام 2025
أعلنت شركة صناعة السيارات الفارهة «بنتلي موتورز»، المملوكة لمجموعة «فولكس فاغن» الألمانية، عزمها تطوير أول سيارة كهربائية من إنتاجها وطرحها بحلول 2025. كما تعتزم الشركة البريطانية استثمار نحو 5.‏2 بليون جنيه إسترليني (4.‏3 بليون دولار) في مشروعات مهمة خلال السنوات العشر المقبلة.
 
وستطور الشركة وتنتج السيارات الجديدة في مصنع كرو في بريطانيا، على أن يتم طرح السيارة الكهربائية في السوق عام 2025. وتتوقع «بنتلي» أن يحقق برنامجها الاستثماري الكبير تحولاً كاملاً في محفظة منتجاتها بالكامل وفي مجمّع كرو الصناعي الذي يضم نحو 4 آلاف موظف.
 
وتأمل «بنتلي» من خلال الاستثمارات الجديدة أن تدمج تقنيات الإنتاج الخضراء الصديقة للبيئة في جيل جديد من التكنولوجيا الرقمية والتأثير البيئي المنخفض ومنشأة تصنيع عالية القيمة. وبحسب «بنتلي» فإن خطط تطوير السيارة الكهربائية تعدّ جزءاً من استراتيجية «ما بعد الـ100»، التي أطلقتها في 2020 بهدف تحوُّل شركة بنتلي إلى شركة محايدة من حيث الانبعاثات الكربونية بحلول 2030.
 
وتقول «بنتلي» إن استراتيجية «ما بعد الـ100» هي خريطة طريق طموحة وذات مصداقية تستهدف التخلص من الانبعاثات الكربونية في إجمالي نشاط الشركة بما في ذلك التحول إلى السيارات الكهربائية بنسبة 100 في المئة خلال ثمان سنوات. (عن "الشرق الأوسط")
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 2 / 25 سمك نباتي للحفاظ على الثروة السمكية
2013 / 3 / 15 الجزائر تنام على بحر من الماء
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.