Sunday 16 Jun 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 4 / 25 سلالة أنفلونزا الطيور الجديدة من بين الأكثر فتكاً
حذرت منظمة الصحة العالمية (WHO) من ان السلالة الجديدة من انفلونزا الطيور التي تسببت في وفاة 22 شخصاً في الصين هي "من بين الأكثر فتكا" ويسهل انتقالها إلى البشر، مقارنة بسلالة سابقة تسببت في وفاة المئات منذ عام 2003. وذكرت المنظمة أن الفيروس إتش7إن9 أصاب 108 أشخاص منذ ظهوره لأول مرة في آذار (مارس) 2013.
وأجرى فريق دولي قادته منظمة الصحة العالمية والحكومة الصينية تحقيقاً استمر خمسة أيام في الصين، وقالوا إنهم لم يقتربوا بعد من التأكد من امكانية انتقال السلالة الجديدة بين البشر. وقال كيجي فوكودا مساعد المدير العام للمنظمة " إن الفيروس هو خطير بشكل خاص على البشر... وانه على رغم أن معدل الوفاة من السلالة الجديدة في موجة التفشي الراهنة أقل، إلا أن هذا الفيروس "هو بالقطع واحد من أكثر فيروسات الأنفلونزا التي رأيناها حتى الآن فتكاً".
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 3 / 25 أسطول الصيد الياباني يعود بحصيلة 333 حوتاً
2016 / 9 / 21 نهر روسي يتلوَّن بالأحمر
2021 / 5 / 19 دراسة: التعرض قصير المدى لتلوث الهواء يؤدي إلى ضعف الإدراك
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.