Tuesday 16 Jul 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 8 / 2 تلوث الهواء يتجاوز حد الخطر في 74 مدينة صينية
أعلنت وزارة حماية البيئة الصينية أن 74 مدينة صينية رئيسية وثلاثة تكتلات حضرية تجاوزت على مدى 10 أيام خلال حزيران (يونيو) الماضي الحد الأقصى المقبول الذي حددته منظمة الصحة العالمية لنسبة جودة الهواء، ولاتزال العاصمة بيجينغ ومدينتا تيانجين وخبي تعانيان من أسوأ نوعية هواء.
وذكرت الوزارة أن مؤشر "بي أم 2.5" للجسيمات الدقيقة في محطات المراقبة المنتشرة في جميع هذه المدن لم يستوف معايير الدرجة الثانية، أي 35 ميكروغراماً للمتر المكعب الواحد خلال النصف الأول من العام الجاري.
وأوضح رئيس إدارة الوقاية من التلوث التابعة للوزارة أن الصين تعتزم تخصيص 170 مليون يوان (24,86 مليون دولار) لمكافحة تلوث الهواء خلال الفترة ما بين 2013 و2017، كما حثت الحكومة جميع المدن الصينية على اتخاذ تدابير صارمة لمعالجة تلوث الهواء.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 8 / 4 تحذير نهاية العالم مع حساب جدول زمني جديد لـ "حدث الانقراض الجماعي السادس"!
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.