Saturday 13 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 8 / 1 مزرعة لإنتاج حليب الحمير
أنشأ ألن يوسفبوفيتش مع والديه مزرعة لإنتاج حليب وأجبان الحمير في قرية بيتوكوفيتش في منطقة زافيدوفيتشي في شمال البوسنة، لتصبح المزرعة الأولى من نوعها في البلاد.
وقال ألن، الذي يدرس الماجستير في كلية الزراعة في جامعة سراييفو، أنه توصل إلى فكرة إنشاء مزرعة للحمير عن طريق الصدفة، إذ كان يبحث عن إمكانية إنشاء مشروع لتربية الماعز، فوجد أن هناك من يربي الحمير في كرواتيا، وعندما عرف بإمكانية إنتاج حليب الحمير وفوائده أعجب بالفكرة.
وأشار ألن إلى احتواء حليب الحمير على فيتامين "سي" بكمية أكثر 60 مرة من حليب الأبقار، فضلاً عن كونه أنفع للصحة بصفة عامة من أنواع الحليب الأخرى، وله قدرات علاجية لأمراض السل، والالتهاب الرئوي، وأمراض الرئة والسعال الجاف، والحساسية، كما أنه يرفع مناعة الإنسان بشكل عام.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 3 / 31 مؤتمر السياحة الخضراء لدول مجلس التعاون الخليجي
2013 / 3 / 18 تحذير سعودي من أحمر شفاه ملوث بالرصاص
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.