Tuesday 17 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 4 / 1 مشروع بيرلوسكوني للكلاب والقطط الشاردة
بدأ رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو بيرلوسكوني، الباحث دائماً عن طريقة لتحسين صورته، الترويج لتبني مئات آلاف الكلاب والقطط الشاردة في البلاد.
 
وقال البليونير الإيطالي خلال اتصال هاتفي مع نادي «فورتزا سيلفيو» في روما: «يجب أن نجد راعياً أو راعية لآلاف الكلاب والقطط المهجورة». وقد أطلق بيرلوسكوني مؤخراً نوادي «فورتزا سيلفيو» لدعم حزبه «فورتزا إيطاليا» الذي تأثر كثيراً بسقوطه السياسي العام الماضي.
 
وأضاف صاحب الإمبراطورية الإعلامية الذي دين بتهمة الاحتيال الضريبي وطرد من مجلس الشيوخ، أنه مع عمليات التبني الكثيفة هذه «سينظر إلينا أكثر من 10 ملايين إيطالي يملكون كلباً أو قطاً بحنان، ما سيساعد المعتدلين على التحول إلى قوة سياسية والحصول على الغالبية». وأوضح أن ذلك سيؤدي إلى اقتصاد مبلغ 260 مليون يورو سنوياً (190 مليون دولار) في كلفة الملاجئ المخصصة لهذه الحيوانات.
 
وكان رد فعل المنظمات المدافعة عن الحيوانات فاتراً على مبادرة رئيس الوزراء السابق، واعتبرت الجمعية الإيطالية للدفاع عن الحيوانات والبيئة (آيدا) أن بيرلوسكوني يخطئ في تقدير عدد القطط والكلاب الشاردة في إيطاليا التي تقدرها بنحو 750 ألفاً. وقالت الجمعية: «نحن في حاجة إلى إجراءات ملموسة. يمكن بيرلوسكوني أن يتولى نوبات عمل لدينا»، مجددة اقتراحها أن ينفذ عقوبته في الجمعية، وهي سنة من أعمال المصلحة العامة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 5 / 20 واشنطن تستثني الموسيقى من الحظر على العاج
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.