Monday 08 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 7 / 24 نكهة البوظة المفضلة تعبّر عن شخصيتك
توصّل باحث أميركي متخصص في مجال الشمّ والذوق إلى استنتاج يفيد أن نكهة البوظة المفضلة عند شخص ما تعبّر عن صفات شخصية. وقال الباحث ألان هيرش، مؤسس مركز أبحاث العلاج بالشمّ والذوق، إن بعض نكهات البوظة الواسعة الشعبية قد تعبر عن الشخصية. وأضاف: "توصلنا إلى بعض الاكتشافات المفاجئة عند التحقق ممّا يعكسه النوع المفضل من الأيس كريم عن الشخصية". فمثلاً محبو الفانيلا أكثر اندفاعاً ويسعون إلى المثالية، ومحبو الشوكولا أكثر دراماتيكية وحيوية وإغراءً وسحراً، أما محبو نكهة الفريز فهم أكثر تسامحاً وإخلاصاً.
وشملت الدراسة أميركيين تراوح أعمارهم بين 18 و65 سنة سئلوا عن نكهة البوظة المفضلة لديهم وطلب منهم الخضوع لاختبار نفسي شامل.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 2 / 18 حفاضات الأطفال لتحلية مياه البحر!
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.