Tuesday 17 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2021 / 5 / 31 جناح بلجيكا في إكسبو دبي... سفينة خضراء عملاقة مبتكرة
تركّز بلجيكا خلال مشاركتها في إكسبو دبي على إبراز مسيرة تقدمها التقني وإمكاناتها المبتكرة، وذلك عبر جناحها الذي سيشيّد على هيئة سفينة خضراء عملاقة يبلغ ارتفاعها طوابق عدة.
 
وتضع بلجيكا نصب عينيها هدف «تواصل العقول وصنع المستقبل»، الذي يمثل شعار هذا الحدث العالمي الكبير. وسيستعرض الجناح الذي يتميز بالفنون العمرانية المذهلة والإبداعات الهندسية المبتكرة في تصاميمه الداخلية والخارجية أحدث التقنيات والتطبيقات والمنتجات والمواد البلجيكية الصديقة للبيئة، وتم تصميمه بحيث ينتج كمية من الطاقة تزيد على استهلاكه.
 
وروعي في تصميم هذا الجناح المبتكر موضوع الحفاظ على البيئة الذي يأخذ حيزاً كبيراً من اهتمام الجناح، لا سيما عبر إضفاء الإضاءة والتهوية الطبيعية، وتسخير الطاقة المتجددة والاستخدام الذكي للمياه. (عن "البيان")
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 2 / 24 السعودية: تحذير من قطع الأشجار
2021 / 7 / 22 صادرات «هيونداي» من السيارات الصديقة للبيئة ترتفع 45% في 5 أشهر
2021 / 8 / 10 ردود الفعل على تقرير خبراء الأمم المتحدة «المخيف» حول المناخ
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.