Friday 26 Apr 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
أخبار البيئة
 
2022 / 6 / 27 بكين تقدم دعماً نقدياً لتحفيز شراء السيارات الكهربائية
تعتزم العاصمة الصينية بكين تقديم دعم نقدي للتحفيز على شراء السيارات الكهربائية لكي تحل محل السيارات القديمة، في أحدث محاولة من جانب السلطات لتعزيز الاستهلاك في ظل اقتصاد متباطئ، حسب وكالة الانباء الالمانية.
 
ونقلت وكالة «بلومبرغ» للأنباء عن مكتب التجارة المحلي القول في بيان يوم الأحد إن الدعم النقدي الذي سوف تقدمه بكين سوف يتراوح ما بين 8000 يوان (1196 دولاراً) و 10 آلاف يوان للمشترين المستحقين الذين يتخلصون من السيارات التي يمتلكونها أو يقومون بإعادة بيعها بعد امتلاكها لأكثر من عام، بجانب الإيفاء بشروط أخرى.
 
ويشار إلى أن مبيعات سيارات الركاب في الصين انخفضت بنسبة 17 في المئة خلال شهر أيار (مايو) مقارنة بالعام الماضي، كما لم يتم تسجيل حالة بيع واحدة لسيارة جديدة في مدينة شنغهاي خلال شهر نيسان (أبريل) الماضي في ظل تفشي فيروس كورونا.
 
ونقل التلفزيون الرسمي الصيني يوم الأربعاء الماضي عن مجلس الوزراء القول، إن الحكومة المركزية تدرس تمديد العمل بالاعفاءات الضريبية على مبيعات السيارات الكهربائية الجديدة في محاولة لتعزيز قطاع السيارات الذي تضرر من إجراءات الإغلاق. (عن "الشرق الأوسط")
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2023 / 3 / 14 الإمارات تطلق فعالية مخصصة للشباب ضمن خارطة "الطريق إلى كوب28"
2013 / 4 / 30 غوّاصون في جبال اليمن!
2023 / 9 / 25 تزايُد أعداد وحيد القرن في أفريقيا
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.