Thursday 30 Jun 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 7 / 14 ضريبة على الهواء في مطار كاراكاس
سيضطر كل زائر لمطار سيمون بوليفار الدولي في كاراكاس عاصمة فنزويلا إلى دفع ما يعادل 20 دولاراً في مقابل الهواء النقي المتوافر داخل المطار. وذلك في محاولة من وزارة النقل لتغطية تكاليف إقامة نظام التهوئة والتكييف المستحدث، الذي يتيح للمسافرين فرصة استنشاق الهواء النقي خلال فترة انتظارهم الطويلة.
ويعتمد النظام الجديد على غاز الأوزون، وتقول الحكومة الفنزويلية إنه الأول من نوعه في أميركا الجنوبية وجزر الكاريبي. وهو يعتمد تقنية تحد من الملوثات والبكتيريا في الهواء، كما تزيل الروائح الكريهة.
وبدأ تطبيق "ضريبة التنفس" في المطار الفنزويلي منذ الأول من شهر تموز (يوليو) الحالي، على جميع المسافرين في الرحلات الدولية والداخلية، القادمين منهم والمغادرين.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 8 / 22 قرية تايلاندية تولّد الكهرباء من روث الأبقار
2022 / 2 / 4 خلال 40 عاماً... ظواهر الطقس المتطرفة قتلت 140 ألف شخص في أوروبا
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.