Sunday 14 Jul 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 10 / 24 السويد تدعو أوروبا إلى التخلي عن سيارات الوقود
دعت وزيرة البيئة السويدية إيزابيلا لوفين الاتحاد الأوروبي إلى حظر السيارات العاملة بالبنزين والديزل اعتباراً من سنة 2030.
 
وفي حديث إلى صحيفة «أفتونبلاديت»، أشادت الوزيرة الناشطة بيئياً بقرار غير ملزم في هذا الشأن اعتمده المجلس الأعلى للبرلمان الألماني في أيلول (سبتمبر) الماضي، في ، وقالت: «الاقتراح مثير فعلاً للاهتمام، لكن لتحقيقه يجب أن يكون المنع على مستوى الاتحاد الأوروبي». وأضافت: «بصفتي وزيرة للبيئة، لا أرى طريقة سوى إحالة السيارات العاملة بالوقود الأحفوري إلى مزبلة التاريخ".
 
وقد حددت الحكومة السويدية، التي تجمع بين الاجتماعيين الديموقراطيين والخضر، هدفاً يقضي بإنتاج كل كهرباء البلاد من مصادر الطاقة المتجددة بحلول سنة 2040.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 7 / 30 شراكة تعاون لمنع التلوث في البحر الأحمر
2023 / 5 / 18 الدول الأوروبية المؤيدة للطاقة النووية تسعى إلى خطة لتطويرها
2022 / 6 / 23 إصدار سندات IFAD الافتتاحية مع شركة استثمار آسيوية من أجل تعزيز قدرة صغار المزارعين على الصمود في وجه تغيُّر المناخ ومكافحة الجوع والفقر
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.