Friday 20 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 10 / 10 خطة أردنية للنمو الأخضر
نظمت وزارة البيئة الأردنية ورشة عمل وطنية تحضيراً لمؤتمر الأطراف (COP22) حول تغير المناخ الذي سيعقد الشهر المقبل في مدينة مراكش بالمغرب. وقال وزير البيئة ياسين الخياط إن الوزارة طورت بالشراكة مع مؤسسات وطنية أخرى وثيقة «المساهمات المحددة وطنياً» التي دخلت حيز التنفيذ مطلع الشهر الجاري لمواجهة تغير المناخ، وتم تقديمها إلى سكرتارية اتفاقية باريس الدولية لتغير المناخ، وهي تضمنت التزاماً أردنياً بخفض انبعاثات غازات الدفيئة 14 في المئة بحلول سنة 2030، منها 1.5 في المئة عبر الاعتماد على الموارد الوطنية و12.5 في المئة على التعاون الدولي.
 
وأضاف أن وزارة البيئة ستطلق الخطة الوطنية الأولى للنمو الأخضر، التي تعتمد على برنامج استثماري متكامل في قطاعات المياه والطاقة والنقل والسياحة والزراعة وإدارة النفايات.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 9 / 28 السيسي يفتتح أضخم محطة معالجة مياه في العالم
2014 / 12 / 10 خالد بن سلطان يدعو مجلس الأمن إلى استخدام القوة ضد سرقة المياه
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.