Saturday 28 Jan 2023 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 7 / 4 عطلة لجياد العربات السياحية في فيينا بسبب الحر
سيتوقف 375 جواداً يستخدم في جر العربات السياحية في فيينا عن العمل في الأيام التي تزيد فيها الحرارة عن 35 درجة مئوية إنفاذاً لقانون أقره البرلمان. وحدد القانون المتعلق برفاه الحيوانات عدد الأيام التي يجب أن تعمل فيها هذه الأحصنة بـ18 يوماً شهرياً بالمقارنة مع 20 حالياً.
 
وكانت الحرارة في العاصمة النمسوية تجاوزت في الصيف الماضي 35 درجة مئوية في الظل 18 مرة، ما جعل عمل الجياد التي تجر عربات صعباً جداً، خصوصاً أنها تسير على الإسمنت وتحت الشمس في غالب الأحيان.
 
والعربات التي تجرها الجياد معلم أساسي في وسط العاصمة النمسوية، وتجذب السياح بأعداد كبيرة. وتعمل في هذا المجال 28 شركة توظف 250 شخصاً وتستخدم 375 حصاناً.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 7 / 4 شراكة بين البنك الأهلي وصندوق الطاقة المتجددة في الأردن
2016 / 1 / 25 بلاستيك أكثر من السمك سنة 2050
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.