Friday 01 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 6 / 10 سمكة تسبح داخل قنديل بحر
أثارت صورة لسمكة تسبح داخل قنديل بحر قبالة السواحل الغربية لأوستراليا اهتماماً واسعاً لدى مستخدمي الإنترنت، وتجاوز عدد مشاهديها مليونين. وقد التقطها تيم صامويل حين كان يسبح في منطقة بايرون باي.
 
ويمكن رؤية السمكة ذات الألوان الذهبية بسهولة داخل القنديل الشفاف اللون، وهو أكبر منها بقليل. وكتب المصور في حسابه على موقع إنستاغرام: "السمكة عالقة، لكنها في الوقت نفسه تتحكم بحركة القنديل".
 
وقال وليام غلادستون المتخصص بالحياة البحرية في جامعة سيدني إن حدوث هذا الأمر نادر فعلاً. وأوضح أن السمك قد يلجأ إلى الحماية بين قناديل البحر، لكن ليس داخل القنديل.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 1 / 8 جزيرة متحرّكة في هولندا
2015 / 11 / 18 سنة 2016 الدولية للبقول
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.