Sunday 26 Jun 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 9 / 10 الصندوق الدولي للحفاظ على الحبارى أنتج 255 ألف طائر
أعلن الصندوق الدولي للحفاظ على الحبارى، ومركزه في أبوظبي، أنه أنتج 48 ألف طائر حبارى منذ بداية 2015، ضمن برنامجه لإكثار الحبارى في الأسر وإطلاقها في البرية الذي يهدف إلى إعادة توطينها في دول انتشارها الطبيعي.
 
وبلغت أعداد الحبارى المتكاثرة في الأسر نحو 46 ألف طائر في العام الماضي. ويقوم الصندوق بإكثار الحبارى الآسيوية وحبارى شمال أفريقيا، وهما نوعان فرعيان من الحبارى المعرضة للخطر، ضمن أربعة مراكز للإكثار في الإمارات والمغرب وكازاخستان.
 
وأوضح الصندوق، خلال مشاركته في المعرض الدولي للصيد والفروسية في أبوظبي الذي بدأ أمس، أن إجمالي عدد الطيور المتكاثرة في الأسر منذ انطلاق البرنامج عام 1996 بلغ 255 ألفاً.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.